DownloadTips to Go App is available now on Google Play free to download for Android devices

تعتزم نوكيا العودة بقوة لسوق الهواتف المحمولة بهاتفها الجديد D1C بنظام أندرويد 7 الجديد

nokia-d1c

بدأت التسريبات تتزايد من فترة كبيرة حول هواتف وأجهزة نوكيا المتوقع الأعلان عنه أما بنهاية العام الحالى أو مع بداية العام القادم 2017، وسمعنا الكثير من التسريبات والشائعات كانت بدايتها أن شركة نوكيا تعود من جديد مع هاتفى nokia c9 وNokia A1.

ففى خلال الفترة الأخيرة ظهر هاتف نوكيا Nokia D1C فى الكثير من التسريبات والأخبار بالأضافة الى ذلك تم رصده على موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية والذى كشف لنا عن بعض مواصفات Nokia D1C والتى تشمل شاشة HD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ولديه ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، معالج من فئة Snapdragon 430، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، معالج رسوميات Adreno 505، نظام تشغيل أندرويد 7.0 .

كما وظهر هاتف Nokia D1C على منصة إختبارات الأداء Geekbench مع معالج ثماني النواه بسرعة 1.4 جيجا هرتز من فئة Snapdragon 430، معالج الرسوميات Adreno 505 GPU، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت رام، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، بالأضافة الى ذلك حقق الهاتف فى اختبار الاداء 656 نقطه في احادي النواه، أما في اختبار تعدد النواه حقق 3120 نقطه .

هل توقفت التسريبات .. ؟ بالطبع لا وسوف تتزايد مع أقتراب نهاية العام الحالى خصوصاً أنه من المؤكد أننا سوف نرى أول هاتف أو جهاز من شركة نوكيا بعد أنتهاء أتفاقية شركة مايكروسوفت مع نهاية العام الحالى أو فى الربع الأول من بداية العام الجديد .


قم بتحميل ابليكشن تيبس تو جو للأندرويد لإشعارك بكل جديد فور نشره

Download Tips to Go App for Android Mobile from Google Play for instant notifications